واع / الأحوال المدنية: العمل بشكل كامل بنظام الدفع الالكتروني

واع / بغداد / م . أ

اعلنت مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، اليوم الاثنين، عن العمل بشكل كامل بنظام الدفع الالكتروني (pos) فقط وتوقف استقبال الدفع النقدي بشكل نهائي.

وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان “هذا الاجراء جاء على خلفية توجيهات وزير الداخلية، وبإشراف المدير العام اللواء الحقوقي نشأت إبراهيم الخفاجي”.

واوضح، انه “يكون هذا القرار نافذاً من تاريخ ٢٠٢٤/٥/١، علماً ان دوائر المديرية مجهزة بشكل كامل باجهزة الدفع الالكتروني وتأتي هذه الخطوة لمواكبة التطور وتسهيل الاجراءات امام المواطنين”.

ت / ر . م