نائب لـ(واع): يدعو الى تمديد الفصل التشريعي في ايار القادم
واع / بغداد / ر . م
دعا النائب عدنان الجابري، اليوم الاثنين ، الى تمديد الفصل التشريعي في ايار القادم.
وقال الجابري في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / )،ان “الفصل التشريعي اقترب من نهايته والعطلة باتت على الابواب في ايار القادم ورغم ذلك لم تصل جداول موازنة 2024 من مجلس الوزراء حتى الان”.
ودعا مجلس الوزراء الى “الاسراع في ارسال جداول موازنة 2024 الى مجلس النواب الذي يجب ان يتخذ قرار بتمديد الفصل التشريعي وعدم التمتع بالعطلة الا بعد التصويت على جداول الموازنة”.
واشار الى ان “اكمال جداول الموازنة ستعطي مرونة للوزارات والهيئات الحكومية في القيام بواجباتها واكمال خططها في الاعمار والبناء”.
يذكر ان الفصل التشريعي ينتهي في 10 ايار الشهر القادم وبذلك يدخل مجلس النواب في عطلة تستمر اكثر من شهر”.
ت / ر . م


