واع / الصحة تفتح باب التعيينات لخريجي إقليم كردستان
واع / بغداد / م . أ
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الاربعاء ، فتح باب التعيينات لخريجي إقليم كردستان.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ” خريجي إقليم كردستان العراق من الكليات الطبية والصحية والتقنية والتمريض والمعاهد التقنية والتمريض للعام الدراسي (2022-2023) الراغبين بالتعيين لملء الاستمارة الإلكترونية”.
ت / ر . م


