واع / الصحة تفتح باب التعيينات لخريجي إقليم كردستان

واع / بغداد / م . أ

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الاربعاء ، فتح باب التعيينات لخريجي إقليم كردستان.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ” خريجي إقليم كردستان العراق من الكليات الطبية والصحية والتقنية والتمريض والمعاهد التقنية والتمريض للعام الدراسي (2022-2023) الراغبين بالتعيين لملء الاستمارة الإلكترونية”.

ت / ر . م