واع /وزير النقل يدشن خطاً جديداً للنقل الجماعي في الرصافة
واع / بغداد/ ز.ن
دشن وزير النقل رزاق محيبس السعدواي، اليوم الثلاثاء، خطاً جديداً للنقل الجماعي في الرصافة.
وذكر مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) أن “الخط الجديد يبدأ من باب المعظم مرورا بالجامعة المستنصرية ومن ثم الى مدينة الصدر واخر محطة ستكون في كسرة وعطش”.
ت/ ز.ن


