واع /وزير النقل يدشن خطاً جديداً للنقل الجماعي في الرصافة

واع / بغداد/ ز.ن

دشن وزير النقل رزاق محيبس السعدواي، اليوم الثلاثاء، خطاً جديداً للنقل الجماعي في الرصافة.

وذكر مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) أن “الخط الجديد يبدأ من باب المعظم مرورا بالجامعة المستنصرية ومن ثم الى مدينة الصدر واخر محطة ستكون في كسرة وعطش”.

ت/ ز.ن