واع / أول تعليق للخليفي على خروج باريس سان جيرمان من دوري الأبطال

واع / متابعة

أعرب القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن حزنه بعد خروج فريقه من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، على يد بوروسيا دورتموند الألماني.

وخسر فريق باريس سان جيرمان على أرضه وبين جماهيره وفي مقدمتهم الخليفي، أمام بوروسيا دورتموند (0-1) في مباراة الإياب التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب “حديقة الأمراء”، وهي نفس النتيجة التي آلت إليها مواجهة الذهاب أيضا لصالح الفريق الألماني.

وقال الخليفي في تصريحات عبر قناة (كانال بلس): “نشعر بخيبة أمل كبيرة، وحزينون للغاية، ولكن هذه كرة القدم، أحيانا لا تكون عادلة”.

وأضاف: “لقد سددنا في القائم والعارضة 4 مرات بخلاف مرتين في مباراة الذهاب، الكرة لا تريد أن تدخل المباراة، وأهنئ دورتموند فهم يستحقون التأهل بعد الفوز في المباراتين”.

وبسؤاله ما سبب الخسارة، ليجيب رئيس النادي الباريسي بلا تردد “الحظ الحظ.. أربع كرات في القائم والعارضة بمباراة واحدة، لم أر مثل ذلك من قبل”.

وتابع الخليفي: “ولكنني فخور لأننا نبني شيئا للمستقبل، ولدينا أصغر فريق في الدوري قبل النهائي لدوري الأبطال، والمستقبل لنا”.

وواصل ناصر الخليفي “كنا نستحق الأفضل، وكان هدفنا التأهل للنهائي وربما أكثر من ذلك، ويجب علينا مواصلة العمل بعدما تأهلنا للدور قبل النهائي ثلاث مرات في آخر خمس سنوات”.

وبسؤاله هل يبقى لويس إنريكي مدربا للفريق بعد الخروج من دوري الأبطال، رد الخليفي غاضبا “ما هذا السؤال؟ هل تفهم في كرة القدم؟”.

ت/ ز.ن