واع / التجارة:تسويق أكثر من مليون ونصف طن من الحنطة
واع / بغداد / ر . م
أعلنت وزارة التجارة، اليوم الاثنين، عن تسويق أكثر من مليون ونصف الملون طن من الحنطة حتى الآن.
وقال مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب بالوزارة حيدر الكرعاوي لـ(وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، إن “الشركة تمكنت حتى الان من تسويق أكثر من مليون ونصف المليون طن من الحنطة في جميع المحافظات العراقية باستثناء إقليم كردستان”.
وأضاف أن “عملية التسويق مستمرة وبوتيرة متصاعدة”، لافتاً الى أن “مراكز التسويق جاهزة لاستقبال كميات الحنطة المسوقة مع تسهيل وتبسيط الإجراءات الخاصة”.
ت / ر . م


