واع / رئيس الجمهورية يتوجه إلى البحرين
واع / بغداد/ م.أ
توجه رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأربعاء، إلى مملكة البحرين للمشاركة في أعمال مؤتمر القمة العربية.
وذكرت الدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، غادر اليوم البلاد متوجها إلى مملكة البحرين”.
وأضافت أن “ذلك جاء للمشاركة في أعمال مؤتمر القمة العربية بدورتها العادية الثالثة والثلاثين”.
ت/ ز.ن


