واع / حقول ميسان تقيم ورشة عمل حول منح الدخول للأجانب العاملين في حقول الشركة

واع / ميسان / كواكب السراي

أقامت هيأة تشغيل حقول ميسان ورشة عمل لمناقشة المسائل المتعلقة ( بمنح سمات الدخول ‏للأجانب العاملين في حقول الشركة ) والوقوف على المعوقات التي تتخللها وفق ضوابط منح وتجديد السمات ‏لقانون الإقامة العراقي .‏

وذكر” المكتب الاعلامي لشركة نفط ميسان لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع : أن مدير الأحوال المدنية والجوازات والإقامة العميد ( حسين عزيز حامي ) والعميد (قاسم ‏ساجت خضر ) , حضر كلا منهما الورشة برفقة الوكلاء للمديرات الأمنية وممثلين عن الشركات الأجنبية والتي أقيمت في مقر الهيأة .‏

وفي السياق ذاته” : التقى وكيل مدير هيأة تشغيل حقول ميسان المهندس (محمد عباس حسن ) بوفد مديرية ‏الأحوال المدنية والجوازات والإقامة بحضور مسؤولي الأقسام والشعب بالإضافة إلى ممثلين عن الشركات ‏الأجنبية ، حيث تم مناقشة تطبيق قانون الإقامة والتعليمات الجديدة الصادرة عن وزارة الداخلية وذلك لأجل ضمان سلاسة ‏دخول وتنقل العاملين الأجانب العاملين في القطاع النفطي على الأراضي العراقية .‏

ت/ ز.ن