نائب لـ(واع) يرفض توطين رواتب موظفي كردستان في بنوك الإقليم

واع / بغداد / ر . م

رفض عضو اللجنة المالية النيابية محمد نوري، اليوم الخميس، توطين رواتب موظفي كردستان في بنوك الإقليم.

وقال نوري في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) ، أن “الهدف من توطين الرواتب في بنوك الاقليم هو سرقتها بطرق حديثة، مشيرا الى ان قرار المحكمة الاتحادية ملزم للإقليم بتوطين رواتب موظفيه من خلال مصارف الحكومة الاتحادية “.

واضاف ان “هناك جهات داخل الإقليم تعمل على إنشاء مصرف خاص بها للسيطرة على رواتب الموظفين”.

وأشار إلى أن “اللجنة المالية النيابية مع قرار المحكمة الاتحادية بتوطين رواتب موظفي اقليم كردستان بالمصارف الحكومية في بغداد”.

ت / ر . م