واع / رئيس الجمهورية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته

واع / بغداد / ر . م

قدم رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الاثنين، التعازي بوفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته.

وقال رئيس الجمهورية في تدوينه على منصة (x) ، وتلقتها (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)،”تلقينا بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نبأ وفاة الرئيس الإيراني آية الله إبراهيم رئيسي وعدد من المسؤولين في حادثة تحطم الطائرة المؤلم”.
وأضاف: “بهذه المناسبة الحزينة نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية آية الله علي الخامنئي، وإلى الجمهورية الإسلامية قيادةً وشعباً”، مؤكداً “وقوف العراق إلى جانب الاشعب الإيراني بهذا الظرف الصعب”.

ت / ر . م