واع / الداخلية : إغلاق أكثر من 800 مرفق سياحي مخالف

واع / بغداد / م . أ

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن إغلاق أكثر من 800 مرفق سياحي مخالف.

وذكر المتحدث باسم الوزارة العميد مقداد ميري في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، إن “مديرية الأمن السياحي أغلقت (876) مرفقاً مخالفاً خلال الأربعة أشهر الماضية”.

وأضاف انه “تم خلال الفترة المذكورة القبض على 1908 متهمين”.

ت / ر . م