واع / السجن خمس عشرة سنة بحق مدان عن جريمة الدكة العشائرية

واع / بغداد / م . أ

أصدرت المحكمة الجنائية المركزية، اليوم الثلاثاء، حكماً بالسجن لمدة 15 سنة بحق مدان عن جريمة (الدكة) العشائرية في بغداد.

وذكر مجلس القضاء في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، أن”المدان وبالاتفاق مع أشقائه أقدموا على إطلاق عيارات نارية على دار عمهم والتي أدت إلى إصابته في فمه”.

وأضاف أن “الحكم بحقه صدر وفقاً لأحكام المادة الرابعة/ 1 وبدلالة المادة الثانية/1 من قانون مكافحة الإرهاب رقم 13 لسنة 2005 واستدلالاً بالمادة 132/ 1 من قانون العقوبات”.

ت / ر . م