واع / ضمن برنامج الحكومة الخدمي افتتاح مركز صحي داخل سجن العمارة المركزي
واع / ميسان / محمود مكي السعد
افتتح محافظ ميسان السيد حبيب ظاهر الفرطوسي بناية مركزًا صحيًا تتكون من طابقين بمساحة ٨٠٠ م داخل السجن المركزي في محافظة ميسان. سيسهم هذا المركز الصحي الجديد بتوفير خدمات طبية متنوعة للنزلاء في السجن، بما في ذلك الفحوصات الطبية الروتينية والرعاية للحالات الطارئة والاستشارات الصحية.
وقال المكتب الاعلامي لمحافظ ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع يأتي افتتاح هذا المركز الصحي في إطار جهود المحافظة لتحسين الرعاية الصحية والظروف المعيشية للنزلاء في السجن باعتبارها خطوة إيجابية وأكدالفرطوسي على الرعاية الصحية الكافية للنزلاء في السجون أمر مهم لضمان احترام حقوق الإنسان وكرامة المواطنين. وتُعد هذه الخطوة جزءًا من جهود أوسع لتحسين نظام السجون في المحافظة.وفي ذات السياق تجول سيادته في أروقة السجن برفقة مدير صحة ميسان ومعاون المحافظ الفني ومدير السجن للإطلاع على واقع السجن الإصلاحي والوقوف على أهم الاحتياجات الضرورية التي من الممكن تقديمها.
ت/ ز.ن


