واع / رئيس الوزراء يصل الى محافظة النجف
واع / بغداد / م . أ
وصل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، إلى محافظة النجف الأشرف.
وذكر بيان مقتضب صدر عن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وصل إلى محافظة النجف الأشرف ضمن سلسلة زياراته الميدانية إلى المحافظات”.
ت / ر . م

