واع / رئيس الوزراء يُطلق الأعمال التنفيذية في مشروع العتبة العلوية
واع / بغداد / م . أ
أطلق رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، الأعمال التنفيذية في مشروع مرأب العتبة العلوية.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أطلق الأعمال التنفيذية في مشروع مرأب العتبة العلوية، المتعدد الطبقات (كراج النجف الكبير) وسط المدينة”.
ت / ر . م

