واع / رئيس الوزراء يفتتح مختبر الرقابة والبحوث الدوائية في محافظة النجف الأشرف

واع / بغداد/ م.أ

افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، مختبر الرقابة والبحوث الدوائية في محافظة النجف الأشرف.

وذكر بيان صدر عن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح، في محافظة النجف الأشرف، مختبر الرقابة والبحوث الدوائية، أحد مشاريع وزارة الصحة”.

ت/ ز.ن