واع / انتحار شخص بإطلاق النار على نفسه في بغداد

واع / بغداد / ر . م

أفاد مصدر أمني، اليوم السبت ، بانتحار رجل “أربعيني” باسلوب اطلاق النار على نفسه غربي العاصمة بغداد.

وقال المصدر لـمراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إن “رجلا اربعينيا تولد 1981 اقدم على الانتحار باسلوب اطلاق النار على نفسه، مستخدما سلاح نوع (مسدس) في منطقة حي العامل غربي العاصمة بغداد”.

وأضاف، أن “القوات الامنية فتحت تحقيقا بالحادث لكشف الملابسات”.

ت / ر . م