واع / الحاصود… قدمنا طلبات لدولة رئيس الوزراء عن بعض المشاكل في نينوى

واع / مكتب نينوى / مقدام خزعل
كشف رئيس مجلس محافظة نينوى الدكتور أحمد الحاصود عن تقديم مجموعة طلبات الى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني اثناء لقائنا الاخير في العاصمة بغداد وذكر الحاصود لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان من ابرزها الطلبات التي قدمت لسيادة رئيس مجلس الوزراء هي
اولاً : طلبنا من السيد رئيس الوزراء التدخل المباشر لانهاء جميع الاشكالات والمعوقات بقضية فنادق الموصل
ثانياً : قدمنا طلباً يخص الرواتب المدخرة لموظفي صحة نينوى
ثالثاً : قدمنا طلباً لإصلاح المعجل الخطي لمرضى السرطان و تنصيب معجلات اخرى
رابعاً : توفير الدعم للأندية الرياضية غير المؤسساتية و المشاركة في الدوري الممتاز.

ت/ ز.ن