واع / اختتام دورة القيادات الوسطى في تربية نينوى بإجراء امتحانات الكفاءه
واع / مكتب نينوى/ مقدام خزعل
كشفت مدير قسم الإعداد والتدريب في مديرية تربية نينوى اسماء الجبوري عن اختتام اليوم الثلاثاء دورة القيادات الوسطى بمتابعة الأستاذ خالد عبدالعزيز المسلط مدير عام التربية.
وذكرت الجبوري لمرلسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع أن الدورة استمرت لمدة شهر كامل وشملت محاضرات نظرية وتطبيقية حول مختلف جوانب العمل الإداري والتربوي.
وأكدت الجبوري أن أسئلة الامتحان تم استلامها من وزارة التربية وأن الامتحانات جرت بكل سلاسة بعد تنظيم القاعات الامتحانية في قسم الإعداد والتدريب.
وبينت الجبوري ان نحو ٦٠ متدربا شاركوا في الامتحان من مختلف مدارس ومؤسسات تربية نينوى.
ويذكر أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي ينظمها قسم الإعداد والتدريب في مديرية تربية نينوى بهدف تطوير مهارات وكفاءه القيادات الوسطى وتعزيز قدراتهم على إدارة العمل التربوي بفعالية.
ت/ ز.ن


