واع / السوداني يرأس الاجتماع الثاني لمتابعة الاتفاقات المبرمة مع تركيا

واع / بغداد / م . أ

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، الاجتماع الثاني الخاص بمتابعة الاتفاقات والمذكرات المبرمة مع تركيا.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس الاجتماع الثاني الخاص بمتابعة الاتفاقات والمذكرات المبرمة مع تركيا، خلال زيارة الرئيس التركي الأخيرة إلى العراق”.

ت / ر . م