واع / القبض على امرأة تنتحل صفة طبيبة في بغداد

واع / بغداد / م . أ

اعلنت وكالة الاستخبارات، اليوم الاربعاء، القبض على امرأة تنتحل صفة طبيبة في بغداد.

وذكر بيان للوكالة تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، ان “مفارز وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الارهاب في بغداد/ الرصافة، رصدت معلومات تفيد بوجود امرأة تقوم بانتحال صفة طبيبة أطفال، وإيهام المواطنين بأنها تعمل في احدى مستشفيات بغداد”.

واضاف، “على الفور تم تشكيل فريق عمل استخباري ومتابعة ميدانية والقاء القبض عليها بالجرم المشهود بعد استحصال الموافقات القضائية الأصولية”، مشيرا الى “تسليمها للجهات التحقيقية المختصة لتنال جزاءها العادل”.

ودعا البيان، “المواطنين، بضرورة الابلاغ عن هكذا حالات من خلال الاتصال على الخط الساخن المجاني (144)”.

ت / ر . م