واع / عمليات البصرة تنوه لتفجير قنابل عنقودية في الرميلة الجنوبية

واع / بغداد / م . أ

أصدرت قيادة عمليات البصرة، اليوم الأحد، تنويها عن قيامها بتفجير تحت السيطرة لقنابل عنقودية في منطقة الرميلة الجنوبية.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إن “قيادة عمليات البصرة ومن خلال أمرية معالجة القنابل غير المنفلقة ستقوم بتفجير بعض المخلفات العنقودية المسيطر عليها في منطقة الرميلة الجنوبية اليوم الأحد الموافق ٢ حزيران ٢٠٢٤”.

وأضافت القيادة أن “وقت التفجير سيمتد من الساعة 9،30 صباحاً لغاية الساعة ال 12 ظهراً لذا نسترعي انتباه مواطنينا الكرام”.

ت / ر . م