واع / رئيس الوزراء يزور مقرّ جهاز المخابرات الوطني بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيسه

واع / بغداد/ م.أ

زار رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، مقرّ جهاز المخابرات الوطني بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيسه.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني زار مقرّ جهاز المخابرات الوطني بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيسه”.

ت/ ز.ن