واع / رئيس الوزراء يزور مقرّ جهاز المخابرات الوطني بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيسه
واع / بغداد/ م.أ
زار رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، مقرّ جهاز المخابرات الوطني بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيسه.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني زار مقرّ جهاز المخابرات الوطني بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيسه”.
ت/ ز.ن


