واع / الإطاحة بلص ينفذ عمليات سرقة في السليمانية

واع / السليمانية / م . أ

أعلنت قيادة شرطة محافظة السليمانية، اليوم الثلاثاء ، عن الإطاحة بلص ينفذ عمليات سرقة بطريقة مثيرة.

وذكر اعلام القيادة، في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إن “مفارز مكتب مكافحة الجريمة في رابرين تمكنت بالتعاون مع مكتب مكافحة السرقة -الغرب- من الإطاحة بمتهم أقدم على سرقة مقتنيات من أسرة بعد تخدير أعضائها”.

وأضاف البيان، أن ذلك جاء بعد “تسجيل مواطن لشكوى يفيد بتعرضهم لعملية سرقة من قبل لص قبل تخديرهم من قبل الأخير، وسرقة كمية من الذهب وجهاز هاتف من نوع آيفون”، مؤكدا أن “الشرطة فتحت تحقيقا على الفور في الحادث للتوصل إلى المتهم”.

وأشار إلى أن “نتائج التحقيق أفضت للتوصل إلى الجاني والإطاحة به”, لافتا إلى “مصادرة سلاح مسدس كان بحوزة المتهم لحظة اعتقاله بالإضافة إلى المادة التي يخدر بها ضحاياه”.

ت / ر . م