واع / السوداني يستقبل مجموعة من الشباب الخريجين من ذي قار
واع / بغداد / م . أ
استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، مجموعة من الشباب الخريجين من محافظة ذي قار.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل مجموعة من الشباب الخريجين من محافظة ذي قار”.
ت / ر . م


