واع / شرطة الديوانية تلقي القبض على متهم قام بأطلاق النار على مواطنين

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

تمكنت قوة من مركز شرطة الحسين التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية من إلقاء القبض على متهم قام باطلاق النار على مواطنين واصابتهم بثلاث اطلاقات.

وقال مصدر أمني ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، لقد ” تمكنت قوة من مركز شرطة الحسين التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية من إلقاء القبض على متهم من سكنة منطقة آل بوجاسم وسط مدينة الديوانية بعد أن قام باطلاق النار على اثنين من المواطنين بواسطة مسدس مما ادى الى اصابتهم بثلاث اطلاقات في أنحاء مختلفة من الجسم بسبب خلاف شخصي فيما بينهم “.

مؤكداً ” احالته للتحقيق تمهيدا لتقديمه للجهات القضائية المختصة لتقرير مصيره “.