واع / رئيس الوزراء يستقبل مجموعة من الرياضيين

واع / بغداد/ م.أ

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني مجموعة من الرياضيين الأبطال الذين حصدوا الميداليات المتنوعة في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى التي أقيمت في محافظة البصرة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان له تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن”رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل مجموعة من الرياضيين الأبطال الذين حصدوا الميداليات المتنوعة في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى التي أقيمت في محافظة البصرة”.

ت/ ز.ن