واع / وزارة التربية: فتح باب النقل والتنسيب لموظفيها

واع / بغداد / م . أ

أعلنت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء ،  فتح باب النقل والتنسيب لموظفيها الى مشروع الوزارة رقم واحد.

وذكرت التربية في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، انه “تم فتح باب النقل او التنسيب الى مشروع الوزارة رقم واحد أمام موظفي المديريات العامة التابعة للديوان الوزاري والمديريات العامة للتربية في بغداد حصرا”.

وأوضحت الوزارة، ان “الاختصاصات المطلوبة هي ( مهندس مدني ومهندس ميكانيك ومهندس كهرباء وموظف خدمة)”، مشيرة الى ان “اخر موعد للتقديم هو الأول من تموز المقبل”. 

للدخول الى رابط النقل او التنسيب (https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfqB05umZoc7edhckvp0qV4FPXEr7YYq3NaKW_HzsgZG8v2Ig/viewform )

ت / ر . م