واع / أهالي نينوى يحتفلون بعيد الغدير الاغر
واع / مكتب نينوى/ مقدام خزعل
احتفل جمع مؤمن في اقضية سهل نينوى بعيد الغدير الاغر في مقام الفضيل العباس في منطقة الشلالات وسط أفراح الجمع المؤمن من أهالي بعويزة والمناطق المحيطة الذي إقامتة العتبة الحسينية المقدسة.
وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع انه جرى خلال الاحتفال مبايعة الإمام علي بن أبي طالب واهلة الأطهار في الثبات على العقيدة الإسلامية وان الجمع المؤمن عاهدوا أمير المؤمنين بان يكونوا على عهدهم في تحقيق أهداف العقيدة واكمال مسيرة اهل البيت الاطهاركما دعا معتمدالمرجعية الأعلى ممثل السيد السستاني السيد باسم الموصلي إلى التكاتف وتوحيد الصف الوطني في مقارعة الإرهاب والوقوف مع أبناء القوات المسلحة في دخر الإرهاب والقضاء على منابع الإرهاب من خلال التعاون مع القوات
المسلحة والاجهزة الأمنية معتبرا ان يوم عيد الغدير ومبايعة الإمام علي بن أبي طالب شوكة في عيون الإرهاب
كما حضر الاحتفال جمع من ممثلي المقامات المزارات الدينية وأمر لواء 30 الحـشد الشعبي.
ت/ ز.ن




