واع / التربية تسمح لطلبة السادس الابتدائي والثالث المتوسط الراسبين بثلاثة دروس بأداء امتحانات الدور الثاني

واع / بغداد/ م.أ

قررت وزارة التربية، اليوم السبت، السماح لطلبة السادس الابتدائي والثالث المتوسط الراسبين بثلاثة دروس بأداء امتحانات الدور الثاني.

وذكرت الوزارة، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “هيئة الرأي في وزارة التربية تقرر السماح لتلاميذ الصف السادس الابتدائي وطلبة الثالث المتوسط الراسبين في الدور الأول للعام الدراسي 2023-2024 بدرس واحد أو درسين أو ثلاثة دروس أداء امتحانات الدور الثاني بدلاً من درس واحد أو درسين”.

ت/ ز.ن