واع / لم تعرف أسبابه…انتحار امرأة في بالبصرة

واع / البصرة

افاد مصدر امني، اليوم الاربعاء (3 تموز 2024)، بانتحار امراة في قضاء الهارثة بمحافظة البصرة.

وقال المصدر في حديث لـ “وكالة انباء الاعلام العراقي ( واع )”،  ان “امرأة ثلاثينية انتحرت بأسلوب شنق نفسها في منطقة كرمة علي بقضاء الهارثة”.

 وأضاف ان “القوات الامنية فتحت تحقيقا لمعرفة اسباب الانتحار”.

وشهدت البصرة في الأيام الماضية تسجيل حالات انتحار متكررة  لعدد من الأشخاص من كلا الحنسين كان اكثرهم طلبة.

ت / ع ع