واع / رئيس الوزراء يوجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم الأحد المقبل
واع / بغداد/ ز.ن
وجه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، بتعطيل الدوام الرسمي يوم الأحد المقبل.
وقال المتحدث باسم الأمانة العامة لمجلس الوزراء حيدر مجيد لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، ان “رئيس الوزراء وجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم الأحد المقبل”.
وأضاف ان “ذلك جاء تزامنا مع الأول من شهر محرم الحرام”.
ت/ ز.ن


