واع / الكاظمي يتبادل التهاني مع الرئيس الإيراني ورئيس الوزراء اللبناني بمناسبة عيد الأضحى

الأضحى

واع/بغداد/م.ا

تبادل رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي،اليوم السبت، ، التهاني مع الرئيس الإيراني ورئيس الوزراء اللبناني بمناسبة عيد الأضحى.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “الكاظمي تبادل التهاني بمناسبة عيد الاضحى مع روحاني، عن صادق تهانيه وخالص تمنياته له بموفور الصحة والسلامة، وأن تعاد هذه المناسبة على الشعب الإيراني بالخير والرفعة والازدهار”.

واضاف البيان أن “الجانبين انتهزا المناسبة للتأكيد على تعزيز التعاون الثنائي، وتفعيل الاتفاقيات المشتركة بين البلدين”، مبينا أن “روحاني أشاد بالزيارة الأخيرة لرئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، ووصفها بالناجحة، وأكد أن بلده يولي اهتماما كبيرا بتطوير العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات”.

وبين أن “الجانبين بحثا أيضا آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وتطورات الأوضاع في المنطقة”.

واشار البيان إلى أن “الكاظمي  تبادل مع رئيس الوزراء اللبناني، حسان دياب، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأعرب فيها عن أصدق تهانيه بهذه المناسبة الطيبة، داعيا المولى عزّ وجلّ أن ينعم على الشعب اللبناني بالرخاء والازدهار”، لافتا إلى أن “الجانبين أكدا على الرغبة الأكيدة لدى البلدين الشقيقين في تعزيز آفاق التعاون، وتنمية العلاقات الثنائية بينهما”.

ت:ر.ح