واع / إدارة الكرخ تتعاقد مع ثلاثة لاعبين من منتخب الشباب
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت إدارة نادي الكرخ الرياضي عن تعاقدها مع ثلاثة لاعبين من منتخب الشباب لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد من دوري نجوم العراق لكرة القدم.
وذكر بيان للنادي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، اليوم الأحد، أن” الهيئة الإدارية للنادي تعاقدت مع ثلاثة لاعبين من منتخب الشباب لتمثيل فريق الكرة في النادي في الموسم المقبل ،وهم سجاد حسين وحسين فاهم ومحمد عماد”.
ت/ز.ن


