واع / إدارة الكرخ تتعاقد مع ثلاثة لاعبين من منتخب الشباب

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت إدارة نادي الكرخ الرياضي عن تعاقدها مع ثلاثة لاعبين من منتخب الشباب لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد من دوري نجوم العراق لكرة القدم.

وذكر بيان للنادي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، اليوم الأحد، أن” الهيئة الإدارية للنادي تعاقدت مع ثلاثة لاعبين من منتخب الشباب لتمثيل فريق الكرة في النادي في الموسم المقبل ،وهم سجاد حسين وحسين فاهم ومحمد عماد”.

ت/ز.ن