واع/ وفاة طبيب اثر اصابته بفايروس كورونا في ذي قار

واع / ذي قار / س . ع

افاد مصدر صحي في ذي قار ،الاثنين، بوفاة طبيب متاثرا باصابته بفيروس كورونا .
ونقل المصدر لمراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي واع ) ان ” صحة محافظة ذي قار سجلت، اليوم، سجلت وفاة لطبيب اصيب بمرض كورونا”، مبينا أن “هذه الحالة تعد الاولى منذ ظهور الفيروس”.
ونعت نقابة الأطباء العراقيين في محافظة ذي قار اليوم الاثنين طبيب ذي قار الذي توفي جراء إصابته بفيروس كورونا.
وقالت النقابة في بيان النعي إن الدكتور غازي عبد الأمير اختصاص طب الاطفال توفى بعد إصابته بفيروس كورونا ويبلغ من العمر 70 عاما.
يذكر ان هذه الحالة تعد الأولى لوفاة طبيب بفيروس كورونا في محافظة ذي قار منذ بدء الازمة الصحية.
وأعلنت وزارة الصحة العراقية، يوم أمس الاحد، تسجيل 2447 إصابة جديدة بفيروس كورونا يقابلها 2611 حالة شفاء، واشارت الى وفاة 63 مصابا بالمرض خلال 24 ساعة.