واع / رئيس الوزراء يرعى الحفل الاستذكاري السنوي لضحايا الإبادة الجماعية للإيزيديين وباقي المكونات

واع / بغداد/ م.أ

رعى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، الحفل الاستذكاري السنوي لضحايا الإبادة الجماعية للإيزيديين وباقي المكونات.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني رعى الحفل الاستذكاري السنوي لضحايا الإبادة الجماعية للإيزيديين وباقي المكونات العراقية”.

ت/ ز.ن