واع / النقل: شركة أوروبية لتشغيل الطائرات
واع / بغداد/ ز.ن
أعلنت وزارة النقل، اليوم الاثنين، عن إجراءاتها بشأن التعاقد مع شركة أوروبية لتشغيل الطائرات.
وقال مدير الإعلام والعلاقات في الوزارة، ميثم الصافي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن “الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية بصدد إجراءات التعاقد مع شركة أوروبية لتشغيل الطائرات التابعة لها بشهادة مستثمر أوروبي”.
وأضاف الصافي أن “الوزارة من المتوقع أن تتعاقد مع الشركة الأوربية خلال شهر ونصف الشهر”.
ت/ ز.ن


