واع / اللامي يبحث أسباب شح البنزين في بعض المحافظات..مع لجنة النفط النيابية
واع / ميسان / محمود مكي السعد
أعلن عضو مجلس النواب العراقي الشيخ علي سعدون اللامي، اليوم ، عن وجود عدة استضافات في لجنة النفط النيابية لبحث أسباب شحة البنزين في بعضالمحافظات العراقية.
وقال اللامي في تصريح صحفي لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع إنه” تم استضافة وكيل وزير النفط لشؤون التوزيع و مدير عام شركة توزيع المنتوجات حسين طالب لمناقشة آلية توزيع المشتقات النفطية منها نقص البنزين”، مضيفاً انه” تم مناقشة آلية توزيع النفط الأبيض مع اقتراب فصل الشتاء وفي سياق متصل” تم استضافة مدير عام نفط الشمال لمتابعة بعض الأمور المتعلقة بتوفير المشتقات النفطية للمواطنين، ومناقشة أبرز المعوقات التي تواجه عمل الشركة”.
ت/ ز.ن

