واع / اجتماع مهم لمديرية تربية البصرة حول سبل انجاح التعداد السكاني

واع / خاص / محمود مكي السعد

عقد الدكتور عبدالحسين سلمان المدير العام لتربية البصرة اجتماعا مهماً مع معاونيه الاداري والفني ومديري أقسام المديرية بحضور السيدة وجدان المالكي رئيس لجنة التربية في مجلس المحافظة والأستاذ شهدي عبدالأمير مدير مركز الاحصاء في البصرة لمناقشة الاستعداد للتعداد السكاني والمشاركة الأوسع للتربويين في هذا الواجب الوطني الكبير وقال الاعلام التربوي لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع. ان السيد المدير العام اكد خلال الاجتماع ان المشاركين في التعداد من ملاكات المديرية سيتم منحهم ثلاث كتب شكر من من رئاسة الوزراء والمحافظة وتربية البصرة بالإضافة إلى راتب شهري قدره 250 ألف دينار و 100 ألف دينار مكافأة مالية وعدم قطع مخصصاتهم الوظيفية وامتيازات اخرى تثمينا لدورهم المحوري . ونوقشت خلال الاجتماع قضايا مهمة من شأنها تحقيق الاستعداد الأمثل لهذا الواجب الوطني والتنسيق مع مركز احصاء البصرة لتحقيق التكامل في العمل خدمة لبلدنا الحبيب .