واع / الدخيل.. وصول نسبة إنجاز كبيرة بمشروع إنشاء مستشفى بعشيقة

واع /مكتب نينوى / مقدام خزعل
أكد محافظ نينوى عبد القادر الدخيل عن انشاء 19 مشروع مستشفى ينفذ عن طريق موازنة الحكومة المحلية وبأسرة مختلفة العدد في محافظة نينوى.

وذكر الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان العمل يجري على قدم وساق في جميع مشاريع المستشفيات المنفذة في عموم اقضية ونواحي محافظة نينوى منها مستشفى بعشيقة سعة 100 سرير هو احد المشاريع المهمة من موازنة تنمية الاقاليم وسيقدم الخدمات الطبية والعلاجية لاهالي الناحية فضلاً عن مناطق سهل نينوى عموما لافتنا ان الشركة المنفذة لمشروع إنشاء مستشفى بعشيقة شركة رصينة حيث أن نسبة الانجاز الفعلية تجاوزت نسبة الانجاز المخطط لها و سنحقق الشعار الذي اطلقناه في بداية تسلمنا منصب المحافظ بأن يكون لدينا 6000 سرير تنجز هذا العام.

ت/ ز.ن