واع / رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الأول للمجلس التنسيقي الصناعي بعد إعادة تشكيله
واع / بغداد/ م.أ
ترأس رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، الاجتماع الأول للمجلس التنسيقي الصناعي بعد إعادة تشكيله.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)، ان “رئيس مجلس الوزراء ترأس الاجتماع الأول للمجلس التنسيقي الصناعي بعد إعادة تشكيله”.
ت/ ز.ن


