واع/ الاستخبارات تطيح بـعدد من  تجار مخدرات في خمس محافظات

واع/ بغداد/ م.ا

أعلنت مديرية الامن والاستخبارات، اليوم السبت، الإطاحة بـ 7 تجار مخدرات في خمس محافظات.

وذكرت المديرية في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أنه “بتوجيه واشراف وزير الدفاع  ثابت العباسي ضمن الاستمرار بتنفيذ عمليات نوعية لابطال المديرية العامة للاستخبارات والامن بوزارة الدفاع، بواجبات منفصلة تمكنت مفارز المديرية انفا من إلقاء القبض على سبعة تجار ومروجي للمواد المخدرة في محافظات (بغداد وبابل وكربلاء المقدسة والنجف الاشرف والمثنى)”.

وأشار البيان الى، أن “المتهمين صادرة بحقهم مذكرات قبض وفق احكام المادة (٢٨ مخدرات)”، مبينه انه “تم ضبط بحوزتهم مواد مخدرة مختلفة تم مصادرتها وإحالة المتهمين إلى الجهات ذات المختصة اصوليا”.

ت/م.م