واع / المدير العام لتربية البصرة يعقد اجتماعا مع مديري أقسام وشعب المديرية
واع / خاص / محمود مكي السعد
عقد الدكتور عبدالحسين سلمان عبدالحسن المدير العام لتربية البصرة بمكتبه اجتماعا مهماً ضم المعاون الفني الدكتور عبدالودود عبدالرضا ومديري أقسام ديوان المديرية والأقسام الخارجية وبعض الشعب لمناقشة قضايا تربوية متعددة.
وقال اعلام وعلاقات المديرية لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع في بداية الأجتماع رحب السيد المدير العام بالحضور.
وأشار الى أهمية استنفار الجهود من اجل الاستعداد الأمثل للعام الدراسي القادم خصوصا في مواضيع عقود 2020 ومعالجة الشواغر ، والأبنية المدرسية وفتح مدارس جديدة بالاضافة إلى مواضيع أخرى حيث جرت نقاشات من قبل الحضور وصولا رؤية موحدة لانجاح العام الدراسي القادم بتظافر جهود الجميع من أجل عام دراسي أفضل .
ت/ ز.ن


