واع / الداخلية: القبض على 4 متهمين بتهريب المشتقات النفطية في بغداد والبصرة

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، القبض على 4 متهمين بتهريب المشتقات النفطية في بغداد والبصرة.

وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن” مفارز اللواء الرابع في جانب الرصافة، ألقت القبض على (3) متهمين وضبطت عجلاتهم لعدم وجود أوراق رسمية مذكور فيها الجهة المستفيدة من المنتوج النفطي المحمل”.

وفي السياق ذاته أكد البيان أن” قوة من اللواء التاسع ألقت القبض على متهم يشتبه بأنهُ قام بإحراق عجلة ركاب فارغة داخل إحدى المنشآت النفطية في محافظة البصرة”، مبيناً أنه” تم إيداعهم في التوقيف وحجز العجلات استكمالاً للتحقيقات وعرض أوراق الدعاوى على القاضي المختص”.

ت/ ز.ن