واع /في بطولة اسيا بالكراتيه…يوسف مصطفى يحرز وساما ذهبيا بغعالية الكاتا للمتقدمين
واع / بغداد/ رافد البدري
أحرز لاعب منتخبنا الوطني بالكاراتيه يوسف سلام مصطفى وساما ذهبيا بفعالية( الكاتا) للمتقدمين دون ٢١ عاما في بطولة اسيا بالكاراتيه لفئة الناشئين والشباب والمتقدمين ، والتي احتضنتها العاصمة الفلبينية مانيلا للفترة من ٢٣ ولغاية ٢٥ من شهر اب الجاري وبمشاركة ٢٩ دولة آسيوية ، وتحدث رئيس اتحاد اللعبة د. عادل عيدان عن البطولة قائلا: شهدت البطولة منافسات قوية جدا نظرا لمشاركة اقوى لاعبي الكاراتية في القارة الاسيوية، ولكن اللاعب يوسف سلام تمكن من انتزع الوسام الذهبي بجدارة واستحقاق وبشهادة الجميع، مضيفا ان المنتخب العراقي حصل على المركز السابع في الترتيب العام، من أصل ٢٩ دولة شاركت في البطولة التي تعتبر الاقوى على مستوى القارة الصفراء، عيدان أوضح ان اثنين من لاعبينا حرما من وسامين برونزيين محققين نتيجة ارتكابهم اخطاء فنية داخل الملعب، بعد ان كانا متقدمين بالنقاط، حيث أن عامل الخبرة قال كلمته، ويذكر ان منتخبنا الوطني بالكاراتيه شارك بخمسة لاعبين، ويشرف على تدريباته بفعالية( الكاتا) المدرب المصري مصطفى العتال


