واع / شرطة بغداد تنفذ حملة للقبض على المخالفين لشروط الإقامة
واع /بغداد/ م.ا
نفذت قيادة شرطة بغداد، اليوم الثلاثاء، حملة للقبض على المخالفين لشروط الإقامة.
وذكر بيان للقيادة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “تشكيلات قيادة شرطة بغداد الرصافة المتمثلة بمديرية نجدة بغداد الرصافة نفذت حملة لإلقاء القبض على الأشخاص المخالفين لشروط الإقامة ضمن قاطع المسؤولية”.
وأضاف أن “العملية أسفرت عن إلقاء القبض على 9 أشخاص من جنسيات مختلفة مخالفين لشروط الإقامة، مبيناً أنه “تم إيداعهم التوقيف لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”.
ت/ ز.ن


