واع / بمعنويات عالية سيدات الشاطئية يواصلن التحضير للبطولة العربية

واع / بغداد/ م.ا

يواصل منتخبنا الوطني للسيدات بالكرة الطائرة الشاطئية، معسكره التدريبي في محافظة السليمانية وتحديداً بقضاء دربنديخان تحضيراً للبطولة العربية التي ستحتضنها تونس للفترة من الرابع ولغاية العاشر من أيلول المقبل .

وذكر بيان لاتحاد اللعبة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن ” المنتخب يواصل تدريباته اليومية في معسكر السليمانية تحت قيادة المدرب دلير أحمد محمد وبمشاركة اللاعبتين (به هره حامد حسين وديية ولي محمد) مواليد 2006   واللتين تعدان من أفضل اللاعبات في العراق لما تمتلكانه من مواصفات بدنية وفنية عاليتين”.

ت/ ز.ن