واع /مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم السبت، عن تأجيل عقد جلسة البرلمان لمدة نصف ساعة.

وذكر بيان للدائرة الإعلامية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “مجلس النواب، قرر تأجيل عقد جلسته لمدة نصف ساعة”.

وأضاف البيان، أن “التأجيل جاء لعدم اكتمال النصاب القانوني”.

ت/ ز.ن