واع /مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم السبت، عن تأجيل عقد جلسة البرلمان لمدة نصف ساعة.
وذكر بيان للدائرة الإعلامية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “مجلس النواب، قرر تأجيل عقد جلسته لمدة نصف ساعة”.
وأضاف البيان، أن “التأجيل جاء لعدم اكتمال النصاب القانوني”.
ت/ ز.ن


