واع / رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الثالث للمجلس الأعلى للسكّان
واع / بغداد/ م.أ
ترأس رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، الاجتماع الثالث للمجلس الأعلى للسكّان.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس الاجتماع الثالث للمجلس الأعلى للسكّان”.
ت/ ز.ن


