واع / وزارة الاتصالات تفتح باب التقديم على معهد الاتصالات والمعلوماتية مجاناً

واع / بغداد/ م.ا

أعلنت وزارة الاتصالات، اليوم الاثنين، عن فتح باب التقديم للدراسة في المعهد العالي للاتصالات والبريد للعام الدراسي 2024 – 2025.

وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “الوزارة أعلنت بدء التقديم للدراسة في المعهد العالي للاتصالات والبريد للعام الدراسي ( 2024 – 2025 ) للفروع ( العلمي – الادبي – التجاري – الصناعي وفرع الحاسوب – تقنية المعلومات ) ومن خريجي الأعوام السابقة على ان لا يتجاوز عمر المتقدم عن ( 30 سنة )”.

واضاف البيان ان “الدراسة بدون أجور ( مجاناً ) وحسب توجيهات وزيرة الاتصالات هيام الياسري دعماً منها لشريحة الطلبة ومن اجل رفد قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالجيل الجديد القادر على التطوير والابداع “.

ت/ ز.ن